يوم RPH 1
خطة التعليم اليومية (RPH)
اسم المعلم: محمد دانيال بن محمد نور
الدرجة: 5 علي
التاريخ: 6.1.2019
الوقت: 8.00-8.30 صباحًا
عدد الطلاب: 40 شخصا
العنوان: كيسة الطعوني
المهارات: التعاطف للمساعدة
الطريقة: القراءة ، والدعوة ، والكتابة والاستماع
المعرفة الحالية:
1. فهم الطلاب نشاط النظافة في المنزل والمدرسة
2. لقد تعلم الطلاب القليل من العمل معًا
مخرجات التعلم:
في نهاية تعلم الطالب يمكن:
1. فهم حالة التنظيف في المنزل
2. قائمة أنواع المهام التي تم القيام بها خلال التعاون المتبادل
3. فهم المصطلح في كل مقطع متعلق بنشاط gotong-royong
مهارات التفكير:
1. جلسة الإجراءات
2. صياغة الاستشهادات
3. لعبة السهام
4. عرض الصور والكلمات
تطبيق القيمة:
دائما ممارسة موقف مساعدة بعضهم البعض
BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. كائن الصورة
3. ورقة ملونة
4. السهام
5. رقعة النبال
6. مواد أخرى
استراتيجية التعليم والتعلم
خطوات / وقت أنشطة PNP ملاحظات / أدوات
تمهيدي
(2
دقيقة) قراءة الصلاة الصلاة صلاة القراءة يتبعها طلاب آخرون
مجموعة التعريفي
(4
دقائق) قم بعمل جلسة عمل حول جو التعاون المتبادل في المنزل. اختار المعلم 5
تلاميذ ، بينهم 3 فتيان وفتاتان لجلسة صب أمام الفصل.
يُطلب من التلاميذ أن يتصرفوا كأسرة ، بما في ذلك الأب والأم والأخ
وأخ الأصغر ، فضلاً عن الولادة والواجبات المنزلية.
أثناء جلسة اللعب اطلب الموسيقى الخلفية لإحياء جو الجلسة.
BBM:
1. مواد أخرى
2. راديو mp3
التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم أجواء التعاون المتبادل في الداخل
الخطوة 1
(7
دقائق) قراءة الأسعار يحتاج المعلمون إلى تثبيت بطاقة مانيلا التي تملأ الاقتباسات
المرتبطة بالأجواء المنزلية على السبورة.
يختار المعلم 3 طلاب لقراءة المقطع المصور. BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. علامات القلم
الخطوة الثانية
(6
دقائق) عرض الصور والكلمات يعرض المعلمون صورًا للجو في المنزل والمدرسة مع عرض
الكلمات المتعلقة بالمهام في المنطقة.
اختار المعلم 4 أشخاص لذكر الصورة المعروضة في وقت سابق دون الكلمات.
BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. علامات القلم
3. ورقة ملونة
4. كائن الصورة
التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم مهمة العمل معاً في المنزل والمدرسة
الخطوة الثالثة
(3
دقائق) لعبة السهام وإكمال الجدول يعرض المعلمون جداول فارغة على السبورة البيضاء
ويضعون مدرسة الكلمة والمنزل
استدعى المعلم 4 طلاب للإجابة على السؤال عن طريق لصق الإجابة في
الجدول المقدم. BBM:
1. سهم السهام
2. السهام
3. بطاقة مانيلا
4. كائن الصورة
5. ورقة ملونة
غطاء
(3
دقائق) يقدم ملخص المعلم استنتاجات ونصائح للتلاميذ فيما يتعلق بالموضوع من أجل
تقدير موقف المساعدة في المساعدة في الفصل الدراسي.
انعكاس المعلم:
حتى الآن التقيت باستراتيجيات التعلم المتعلقة بـ
Kisatul Taawuni للطلاب الذين لديهم شرح كامل وفهم كامل.
تعليق المشرف / المشرف
--------------------------------------------------
------------
Tiada ulasan:
Catat Ulasan