RPH DAILY 4
خطة التعليم اليومية (RPH)
اسم المعلم: محمد دانيال بن محمد نور
الدرجة: 5 أبو بكر
التاريخ: 10.1.2019
الوقت: 11.00-11.30 صباحًا
عدد الطلاب: 37 شخصا
العنوان: في مشطفة
المهارات: فهم السلوكيات مع المرضى
الطريقة: الاستماع ، والدعوة والكتابة
المعرفة الحالية:
1. قام الطلاب بزيارة عائلة مريضة
2. لقد عانى الطلاب من مشقة المريض
مخرجات التعلم:
في نهاية تعلم الطالب يمكن:
1. التعرف على آداب الحج مع المرضى
2. التعرف على أنواع الأمراض
3. فهم الحوار بين الزائر والمريض
مهارات التفكير:
1. التمثيل
2. املأ الفراغ
3. إظهار الصورة
4. استكمال الحوار
تطبيق القيمة:
فهم بؤس الآخرين الذين يعانون من سوء الحظ
BBM:
1. اللباس الرسمي
2. ورقة ملونة
3. بطاقة مانيلا
4. علامات القلم
5. مواد أخرى
6. كائن الصورة
خطوات / وقت أنشطة PNP ملاحظات / أدوات
تمهيدي
(2
دقيقة) قراءة الصلاة الصلاة صلاة القراءة يتبعها طلاب آخرون
مجموعة التعريفي
(4
دقائق) اختار جلسة عمل المعلم 4 طلاب للعمل.
يجب على الطلاب المختارين ارتداء ملابس خاصة لجلسة اللعب ولعب
الشخصيات كمرضى وممرضات و 2 من المرضى
أثناء جلسة اللعب اطلب الموسيقى الخلفية التي تتوافق مع الوضع في
مستشفى BBM:
1. اللباس الرسمي
2. مواد أخرى
التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم آداب زيارة المرضى
الخطوة 1
(7
دقائق) أكمل الحوار يقوم المعلم بعرض مربع حوار على السبورة وترتيبه حسب الحرف
الذي يتم تشغيله
يختار المعلم 4 تلاميذ لاختيار الإجابة الصحيحة ويعرضون الشخصية التي
تلعبها BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. علامات القلم
الخطوة الثانية
(6
دقائق) عرض الصور والكلمات يقوم المعلمون بعرض الصور على جميع التلاميذ والطلاب
لاقتباس الإجابات بناء على الصورة.
يختار المعلم 4 طلاب للإشارة إلى الإجابة التي ذكرها المعلمون سابقًا
مع نفس الإجابة على BBM:
1. رسم كائن
2. ورقة ملونة
التحويلات النقدية المشروطة:
1. معرفة نوع المرض والعلاج
الخطوة الثالثة
(3
دقائق) املأ الفراغات يوفر المدرسون أسئلة بجملة تحتوي على بقعة فارغة مع الصور
المعروضة في وقت سابق.
اختار المعلم 4 طلاب للإجابة على السؤال عن طريق ملء الفراغ بالإجابة
المقدمة. BBM:
1. رسم كائن
2. بطاقة مانيلا
3. ورقة ملونة
غطاء
(3
دقائق) ملخص المعلم يلخص الموضوع من خلال إعطاء الطلاب الدافع للحفاظ على أنفسهم
بصحة جيدة.
انعكاس المعلم:
لقد التقيت حتى الآن باستراتيجيات التعلم المتعلقة بـ
Fi Mushtashfa 'للطلاب مع شرح كامل وفهم كامل.
تعليق المشرف / المشرف
Tiada ulasan:
Catat Ulasan