Khamis, 7 Mac 2019

RPH ARAB 5


يوم RPH 5
خطة التعليم اليومية (RPH)
اسم المعلم: محمد دانيال بن محمد نور
الدرجة: 5 علي
التاريخ: 11.1.2019
الوقت: 8.00-8.30 صباحًا
عدد الطلاب: 40 شخصا
العنوان: رحلة وموزهات
المهارات: فهم جو المنتجع
الطريقة: الاستماع ، والدعوة والكتابة
المعرفة الحالية:
1. ذهب الطلاب مرة واحدة إلى منتجع مثير للاهتمام
2. لقد شعر الطلاب بالجو في المنتجع
مخرجات التعلم:
في نهاية تعلم الطالب يمكن:
1. فهم مقتطفات عن المنتجعات السياحية
2. فهم الحوار خلال الرحلة إلى الوجهة السياحية
3. تتمتع ببيئة منتجع فريدة من نوعها

مهارات التفكير:
1. قراءة الحوار
2. أكمل مربع الحوار
3. عرض الصور والاقتباسات
4. لعبة الخريطة
5. عجلات الأحلام
تطبيق القيمة:
تجربة جمال الطبيعة

BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. ورقة ملونة
3. الحوار النص
4. كائن الصورة
5. عجلات الأحلام
6. خريطة الخريطة
7. قلم ماركر


خطوات / وقت أنشطة PNP ملاحظات / أدوات
تمهيدي
(2 دقيقة) قراءة الصلاة الصلاة صلاة القراءة يتبعها طلاب آخرون
مجموعة التعريفي
(4 دقائق) حوار المعلم يقرأ 3 طلاب لقراءة حوار عطلة المدرسة
كل شخصية مختارة تلعب دور الشخصية مثل ustaz و Umair و Hanafi BBM:
1. الحوار النص

التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم أجواء العطل المدرسية
الخطوة 1
(7 دقائق) أكمل الحوار يعرض المعلم أسئلة في شكل إطار حوار دون إجابة تحتوي على نقطة فارغة أمام الفصل.
اختار المعلم 4 طلاب للإجابة عن السؤال بإكمال الإجابة بالإجابات المقدمة من BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. علامات القلم
الخطوة الثانية
(6 دقائق) عرض الصور والكلمات يعرض المعلمون الصور على كل الطلاب بشكل فردي في أنشطة على الشاطئ.
يختار المعلم 3 طلاب لقراءة الإجابة من الصورة. BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. ورقة ملونة
3. قلم ماركر
4. كائن الصورة

التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم أنشطة عطلة الشاطئ
الخطوة الثالثة
(3 دقائق) اجعل الخرائط وعجلات الأحلام تعرض Master مخططًا تخطيطيًا كاملاً مع الأسئلة المتعلقة بالعطلات الشاطئية
يجب على المعلمين اختيار 5 طلاب للإجابة على الأسئلة من خلال لعبة عجلة الأحلام.
يجب على الطلاب الإجابة على السؤال بالإجابات المقدمة من المعلم. BBM:
1. عجلات الأحلام
2. رسم الخريطة
3. ورقة ملونة
4. كائن الصورة
غطاء
(3 دقائق) يلخص ملخص المعلم الموضوع عن طريق التفاعل مع الطلاب الذين لديهم عطلات مدرسية.


انعكاس المعلم:
حتى الآن التقيت باستراتيجيات التعلم المتعلقة بـ "رحلة وموزهات"
للطلاب مع شرح كامل وفهم.

تعليق المشرف / المشرف

Tiada ulasan:

Catat Ulasan

BERITA TERKINI 17/9/2020

 RANCANGAN PENGAJARAN HARIAN