RPH DAILY 6
خطة التعليم اليومية (RPH)
اسم المعلم: محمد دانيال بن محمد نور
الدرجة: 5 عمر
التاريخ: 14.1.2019
الوقت: 9.00-9.30 صباحًا
عدد الطلاب: 34 شخصا
العنوان: الربو marfuah
المهارات: فهم فئات Fa'el
الطريقة: الاستماع ، والدعوة والكتابة
المعرفة الحالية:
1. تعلم الطلاب كلمة Fa'el في شكل جمل
2. تعلّم الطلاب قليلاً عن "أونا الخبر"
مخرجات التعلم:
في نهاية تعلم الطالب يمكن:
1. فهم معاني Fa'el وأمثلة
2. فهم التعريف ونائب الفاضل
3. فهم الآيات فائق Majhul و Inna الخبر
مهارات التفكير:
1. أغنية الغناء
2. قم بإنشاء جدول
3. املأ الفراغات
تطبيق القيمة:
فهم فئات الكلمات في أنواع مختلفة من الجمل
BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. نص الأغنية
3. ورقة ملونة
4. علامات القلم
خطوات / وقت أنشطة PNP ملاحظات / أدوات
تمهيدي
(2
دقيقة) قراءة الصلاة الصلاة صلاة القراءة يتبعها طلاب آخرون
مجموعة التعريفي
(4
دقائق) أغنيات غورو غنّت أغاني فايل ، وفايل ، وخبر إينا مع أغنية "هناك 10
عبيد أسود".
يُطلب من التلاميذ غناء الأغنية مرتين أثناء متابعة أغنية المعلم
BBM:
1. نص الأغنية
الخطوة 1
(7
دقائق) يحدد تعريف Fa'el ،
وكيل Fa'el وجريدة الخبر Inna Guru إظهار manila بطاقات مع مواضيع فرعية من تعريف
Fa'el ، وكيل
Fa'el وخبر اينا أمام الفصل جنبا إلى جنب مع
أوصاف وأمثلة
يختار المعلم 3 أشخاص ليتذكر نفس تعريف BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. علامات القلم
التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم معنى Fa'el ،
وكيل Fael وخبر اينا
الخطوة الثانية
(6
دقائق) جعل جدول المعلم لإنتاج جدول فارغ خاص لفال ونائب Fael والمضمنة مع Nauk Total
اختار المعلم 3 أشخاص للإجابة على سؤالين ، بما في ذلك
Fa'el و Vice Fa'el لإكمال جدول BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. ورقة ملونة
3. قلم ماركر
التحويلات النقدية المشروطة:
1. تميز الكلمة Fael ،
نائب Fa'el
الخطوة الثالثة
(3
دقائق) إفراغ المحتويات يقوم المعلمون ببناء 3 جمل مرتبطة بخبر "إنار" و
"توتال ناووك" وإفراغ جواب كلمة الخبر.
يختار المعلم 3 أشخاص للإجابة عن السؤال من خلال ملء إجابة فارغة
بالإجابات المقدمة من BBM:
1. بطاقة مانيلا
2. ورقة ملونة
3. قلم ماركر
التحويلات النقدية المشروطة:
1. فهم الكلمات والجمل الخبر Inna
غطاء
(3
دقائق) يلخص ملخص المعلم العنوان بالكامل لفهم الطالب في مقابل الكلمات في
Isim Marfuah.
يطلب المعلم من الطالب أن يغني مرة أخرى بنفس الأغنية كغطاء جلسة
PNM BBM:
1. نص الأغنية
انعكاس المعلم:
حتى الآن التقيت باستراتيجية التعلم المتعلقة بأسماء
marfuah
للطلاب مع شرح كامل وفهم.
تعليق المشرف / المشرف
Tiada ulasan:
Catat Ulasan